05‏/06‏/2009

صيف ٢٠١٠


بعد عودة سلطة الشعب الى مقاعد البرلمان متوافقاً مع عودة الصيف ، عدنا من جديد لواقع مللنا منه و هو تصريح النواب بالاستجوابات قبل أو بعد الإجازه البرلمانية ، دار في خلدي فكرة جميلة أود أن أطرحها عليكم ، لماذا لم أسمع تصريح من أحد النواب حول استجواب وزير الطاقة أو وزير الكهرباء و الماء - قمت أضيع من كثر ما يغيرون الاسم - ؟!!!

بدأ الصيف و عدنا من جديد حق "ترشيد و ربعها" و بعد جم يوم يدق/أدق عليك العصر و انت نايم و يقول " ما عليك أمر طف المكيف المؤشر أحمر؟؟" يعني البورصه حمره و النومه حمره يا عيني :)

نريد نواب يفزعون للشعب و يطلبون تغيير الجسم الاداري لوزارة الكهرباء و الماء لثبوت فشله بالعين المجردة و الخيسه المحرقه...

فكم سنة و المشكلة موجودة و تتفاقم؟؟؟ الوزير يتغير و لكن وكلاء الوزارة الله يهديهم ما يفهمون ؟؟ ما يتعلمون مثل عيال الانجليز و يقدمون استقاله جماعيه و يعترفون انهم مو كفو للمنصب و لا يعرفون يديرون ؟؟؟

سيدي رئيس الوزراء أنقفهم و استبدلهم بخير منهم ، ترى الخمال و الضعف منهم ، فالوزير ليس هو القيادة التنفيذية !!! القيادة التنفيذية هم الوكلاء الذين لم نرى منهم غير "الصبر زين"

زين لي متى نصبر على فشلهم الإداري؟؟؟؟؟

الوزير الجديد " الدكتور بدر شبيب الشريعان " انتبه فسوف ناحسبك بشدة الصيف القادم إن لم تنحل المشكلة ، نبي شغل مو تصريحات مثل من سلف ... خل تصريحاتك الصيف القادم عندما تطمئن المواطنين بتوافر الكهرباء ...

هناك تعليق واحد:

  1. والله ياخوي لاتحاسب احد اهم وصلوا و ضمنوا خلاص الحين لاتتوقع انجاز ولا شي بس صراخ و لويه عالفاضي

    السالفة سالفة مصالح شخصية ولاهامهم لا شعب ولاديره

    حسبي الله هو نعم الوكيل

    ردحذف