14‏/05‏/2009

عندما يصبح الجويهل رمزاً


مرشح الدائره الثالثه السيد الجويهل شخصية مثيره للاهتمام ، هو في الحقيقه مثير لمشاعر العديد من المواطنين إن لم يكن كلهم ، فهو يثير مشاعر الكويتين السلبية بعد اعادة تقسيمهم الى داخليين و خارجيين ، و له قدرة عجيبه على التحدي و الاستهزاء يتفوق بها على فناني هذا العقد.

ما يدهشني هو كيف أنه استطاع أن يدخل عقول بعض المواطنين من كلا الطرفين و يجعلنا نعيد تقسيم الوطن !!! هو في الحقيقة لا يختلف عن القبليين و الطائفيين في أنه يثير مشاعر العداء بين الفراقاء ليستفيد منها في حصد الأصوات ، لكن الوتر الذي يلعب عليه - و باقتدار - سوف يشعل نشباً لا طرباً ، و سوف يدخلنا في دوامة جديدة من دوامات تقسيم المجتمع ، دوامة بديتها الضحك و نهايتها بناء قناعات لن تزول لفترة طويلة ، و لعلها تؤثر على الشعب لسنوات طويله ، مثلها مثل التقسيم الطائفي و القبلي الذي بدأ في الماضي و لازلنا نعاني منه.

السيد الجويهل أرجوك كف عن هذا و لا تدمر ما بقي لنا من هذا الوطن في مهاترات ليس لها جدوى سوى زايادة الجاهلية التي نعاني منها أصلاً ، أرجوك لا تحذو حذو المتفائلون و المتحدون و ...و من هم على شاكلتهم و أتركهم يكيدون فالله حفظ الكويت و سيحفظها إن شاء الله بالطيبين من أبنائها.

و يقولون " الحقران يقطع المصران" يا طويل العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق